مساحة إعلانية

اهم مصادر صناعات التجميل في الهند,للشعر,الجلد,العطور والاكسوارات


صناعات التجميل في الهند تعتبر من الصناعات الرائجه وقد عرفت الهند من قديم الزمان بمنتجاتها عالية الجوده من الزيوت والصابون الخاص بتجميل الجلد وتطويل الشعر.
ان كنت تبحث عن الصناعة الممتازه والنتائج الرائعه لمواد التجميل فانت في المكان المناسب مع ملاحظة ان بعض هذه المنتجات تحتاج الى تراخيص خاصة في بلدكم قبل شحنها بكميات كبيره وتجاريه وهنا نستعرض اهم هذه المنتجات التي قمنا من قبل بالتعامل معها وتصديرها للدول العربيه
*الحناء الهندي بمختلف الوانه ونحرص دائما ان يكون المنتج طبيعي وخالي من الاصباغ والمواد الضارة بالشعر او الجسم.
متوفر بعده اوزان والتغليف يكون حسب الطلب والسعر يتبع كم كمية المراد شرائها.

*الزيوت الطبيعيه ان كانت مصنعة وجاهزة للاستخدام بماركات مختلفه او الزيوت الاساسيه مثل الزيوت الاساسية التي تدخل في الصناعات المختلفه في بلدكم , انتم فقط اعلمونا بالاسم والكميه ونحن نحضر لكم افضل الاسعار ونعلمكم بتفاصيل الشحن لبلدكم.

*منتجات الصابون بمختلف انواعه الطبيعي او الشفاف من الجلسرين او حتى السائل او البودره كلها تجدها في الهند , وهنالك انواع رائعه يمكن ان تكون انت وكيها في بلدك خاصة تلك التي تحارب رائحه العرق لانها تحتوي على خلاصة من الاعشاب والزيوت الاساسية التي تقضي بشكل كامل على البكتيريا والفطريات التي تسبب مع العرق رائحة كريهة للجسم.

*منتجات خاصة من طب الايورفيدا الهندي القديم وهي عبارة عن خلطات من زيوت واعشاب صنعت بطرق خاصة من اججل اضفاء جمال ولمعان على الجلد والشعر.

*منتجات تجميل بالجسم من تاتو مؤقت , الاساور والاقراط -الحلوق- الى السناسل التي تعلق بالرقبه او حول اليد ...الوان واشكال صعب ان تقاوم ان عرضت في بلدكم ...ايضا منتجات تلوين والعناية بالاظافر كلها تجدها بالوان زاهية متوافقه مع خطوط الموضه العالميه.

*منتجات العنية بالجسم ..من ادوات المساج المنزليه الخاصة بالجسم او الارجل ,اجهزة مدّ الجسم بالطاقه, جميع ادوات العلاج المغناطيسي مثل اساور ازالة ضغط الدم المرتفع الاصليه, الكروت الخاصة بتخليص الجسم من الشحنات السالبه(النانو), اضافه الى الحفاضات الخاصة بكبار العمر.

*شنط الكوزماتكس الكامله من احمر الشفاه الى المسكاره كلها بمنتجات عاليه الجوده وممتازة التغليف , تباع كل شنطه بمكوناتها للعروس او للاستعمال الشخصي.

*منتجات مراكز التجميل من معدات ومواد تستعمل في تقشير الجلد, صباغة الشعر او تصفيفه,المكياج, شد البشره .....الخ اغلب من ياتي لهذه الطلبيات اصحاب المراكز انفسهم حيث ياخذون كمية تكفيهم لاشهر ثم يعودون مرة اخرى للهند.

*العطور والبخور ...بمختلف انواع العطور الاصليه الغير مقلده ان كانت من اصل مائي او زيوت , البخور الهنديه النادره وغاليه الثمن تجدوها لدينا بكل تفاصيها وطبعا والاهم ان تكون اصليه ومن مواد غير مغشوشه خاصة تلك التي تستخدم في اعمال الخير.

*العود ودهن العود الاصلي وكل منتجات دهن العود من عطور وبخور, تحخت سقف واحد, قد يكون التاجر تعود ان ياخذ من تجار هنود منذ عقود لكن انظر ايضا للتطور وانظر من اين يمكن ان تحصل نوعيات افضل وباسعار تنافسيه.

اخيرا:

انت فقط حدد ما تريد او ارسل الينا الفكرة ونحن نعرض عليك المنتجات المتوفره في السوق والتي اثبتت انها اهل للثقه ويمكن ان تصدر من الهند لبلدكم, وتاخذ منها دخلا وربحا مجزيا.

للاتصال فقط واتس اب 
الرقم 
٠٠٩١٩٥٨٢٥٦٩٧١٩
وانتظر الرد 

الايميل لإرسال  اي استفسار
nadi1167@gmail.com


جميع الحقوق محفوظة لــ التجاره في الهند 2016 © تصميم كن مدون