مساحة إعلانية

انواع الشحن للبضائع من الهند جوي وبحري لمختلف دول العالم


من الهند يقسم الشحن الى ثلاث انواع:
كما هو الحال في مختلف دول العالم ينقسم الشحن للبضائع

اولا : الشحن الجوي:
من الهند الى كافة دول العالم و خاصة العالم العربي و الخليج والعراق يمتاز الشحن الجوي بسرعته و يتناسب مع البضائع التي لا يمكن شحنها بالشحن البحري و تسمى البضائع" سريعة التلف" مثل بعض انواع الفواكه , المانجا, الخضار, اللحوم و غيرها من البضائع التي يمكن عند بيعها تحمل نفقات هذا النوع من الشحن المكلف.

ثانيا : الشحن البحري:
وهو من اوسع و اكثر انواع الشحن في العالم والهند تعتمد عليه كثيرا و يتم نقل البضائع و السلع عن طريق البحر بواسطة البواخر على شكل حاويات.
 تقسم حاويات الشحن البحري الى :

*حاويات صغيرة 20 قدم : و تكون حاولي 30 متر مكعب و قياساتها تكون 6 م طول في 2.25 م عرض و يكون الوزن 18 طن كحد اعلى لحمولتها.

*حاويات كبيرة 40 قدم تكون حمولتها الكلية تقريبا 60 متر مكعب وب 6 امتار في 2,25 م عرض و الوزن يكون 22 طن  كحد اعلى لحمولتها واغلب شحنات الارز البسمتي تكون عليها.

*حاوية OT يستخدم هذا النوع لنقل البضائع التي لا يمكن تحميلها عن طريق باب الحاوية بل عن طريق الرافعة الشوكيه من خلال سطح الحاوية .

الاسعار طبعا اسعار الشحن تختلف من نوع الى اخر و حسب وجهتها و نوع الشحنة قي بعض الاحيان لذلك اذا كنت تريد تفاصيل فيمكنك الاتصال بنا من خلال ,و سنزودك بالتفاصيل المطلوبة و حسب المواصفات المطلوبة.


ثالثا الشحن البري :
عن طريق الشاحنات وشخصيا لم نتعامل به نهائيا.

الايميل لإرسال  اي استفسار
nadi1167@gmail.com



جميع الحقوق محفوظة لــ التجاره في الهند 2016 © تصميم كن مدون